تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة 2024 [اخر اصدار]

1.48.3
تحميل
4.5/5 الأصوات: 1,152,343
تاريخ الاطلاق
26/02/2019
تطوير
21/10/2023
الإصدار
1.48.3
المتطلبات
4.4
التحميلات
+٥٠٬٠٠٠٬٠٠٠
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Car Simulator 2 مهكرة 2024 هي لعبة محاكاة حيث سيدخل اللاعبون إلى عالم شاسع به العديد من المهام التي يمكنهم القيام بها. إنه عالم أصيل بالكامل به مجموعة متنوعة من العناصر والمناطق ليستكشفها اللاعبون. في نفس الوقت، يمكنك اختيار وضع اللعبة المناسب بنفسك وفتح العديد من العناصر الجديدة. بالتأكيد لن تكون قادرًا على أن تغمض عينيك عن السيارات ذات المظهر الممتاز والأسعار الباهظة.

كار سمليتر مهكرة

سيدخل اللاعبون إلى عالم واقعي ومذهل في لعبة كار سمليتر مهكرة 2. سيكون لديك سيارة ويمكنك قيادتها فيها لاستكشاف ما تريد. في الوقت نفسه، في هذا العالم، سيتمكن اللاعبون من تجربة العديد من أوضاع اللعب المختلفة بشكل كامل وحرية الاختيار حسب احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك، ستتمكن من العثور على العالم الحقيقي في اللعبة وتجربة مناطق مختلفة.

في هذا العالم، بالإضافة إلى تنوع العناصر والوسائل البيئية في اللعبة، سيكون هناك العديد من المجالات المتنوعة حيث يمكنك الذهاب إليها وتنفيذ بعض الإجراءات ذات الصلة. على وجه التحديد، سوف تحتاج إلى الذهاب إلى ورشة العمل لتتمكن من تخصيص سيارتك. ستحتاج إلى إعادة تعبئة سيارتك بالبنزين بالذهاب إلى محطة الوقود. لذا فإن هذا العالم سوف يلبي كل احتياجاتك في مكان محدد، وعليك أن تذهب إلى هناك لتفعل ما تريد.

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة

في Car Simulator 2، سيختبر اللاعبون وضعين مختلفين للعبة، بما في ذلك وضع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. كل وضع له خصائصه التي سيستمتع بها أي لاعب. على وجه التحديد، عند بدء وضع اللاعب الفردي، سيبدأ اللاعب في مرآبه ويذهب إلى سيارته. وجهتا النظر التي يمكنك من خلالها مشاهدة العالم في اللعبة هما منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الأول (منظور السائق)، وهو الوضع الافتراضي.

ستخرج إلى الشارع، وتذهب إلى منطقة معينة في اللعبة، وتكمل البرنامج التعليمي لاستكشاف المناطق الحاسمة. بعد الانتهاء من المستوى التعليمي، ستبدأ في اختيار مهمة أو استكشاف العالم بحرية في اللعبة. ستظهر المهام واضحة تمامًا على خريطة اللعبة، وهي متنوعة مثل مهام المافيا ومهام الشرطة ومهام سيارات الأجرة وما إلى ذلك.

ستحتاج إلى الذهاب إلى المنطقة المقابلة لتلقي المهمة وإكمال المستوى من خلال تلبية متطلبات اللعبة. بالإضافة إلى ذلك، فإن وضع تعدد اللاعبين ممتع أيضًا، حيث سيجد اللاعبون لاعبين آخرين ويفعلون أي شيء غريب في عالم كبير. في الوقت نفسه، هناك نقطة واحدة مشابهة للاعب الفردي وهي أن هناك أيضًا وضع لعب يمكنك قبوله على الخريطة. ستكون قادرًا على المشاركة في السباق مع لاعبين آخرين، وستندهش من أداء السيارة التي يمتلكونها.

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة

هناك نقطة مثيرة للاهتمام عندما يختبر اللاعبون Car Simulator 2 مهكرة 2023 وهي أنك ستحتاج إلى أداء مهام في لاعب واحد لفتح بعض العناصر مثل السيارات أو الملحقات لتجهيز سيارتك. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضًا إلى امتلاك الكثير من المال لفتح العديد من المركبات الجديدة ؛ من بينها، ستكون باهظة الثمن وذات مظهر رائع. في الوقت نفسه، يمكنك أيضًا إعادة طلاء سيارتك وترقية أجزاء مختلفة.

تحميل لعبة Car Simulator 2 مهكرة 2024 [اخر اصدار]

Car Simulator 2 مهكرة [اخر اصدار] هي لعبة محاكاة قيادة واقعية في بيئة ثلاثية الأبعاد مع التركيز بشكل خاص على سباقات الانجراف التقني. يمكنك لعب Car Simulator 2 مجانًا على منصات Android و iOS. Car Simulator 2 هي فرصتك لتحسين مهاراتك في السباق والقيادة. مع الأداء المثالي، ستربح أموالًا افتراضية لشراء العناصر أو تصنيع السيارات أو الترقية كما تريد.

Car Simulator 2 مهكرة 2024 هو محاكي قيادة واقعي في بيئة عالم مفتوح حيث ستختبر قيادة أصيلة، وتلعب عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك الفوز وكسب المال لترقية سياراتك، وحتى شراء سيارة فاخرة. Car Simulator 2 هي فرصة لك للتحكم في السيارات الحديثة. يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين من جميع أنحاء العالم. جرب لعبة محاكاة القيادة هذه للتنقل في جميع أنحاء المدينة، وترقية سيارتك، والانضمام إلى السباقات المجنونة والفوز بها. الأهداف النهائية هي استكشاف مدينة كبيرة وأن تصبح أفضل متسابق.

معلومات عامة

مثل العديد من ألعاب سباقات الكمبيوتر الأخرى، بعد تنزيل Car Simulator 2 مهكرة وتثبيته، يمكنك اختبار قيادة أكثر السيارات الرياضية الخارقة في العالم تطرفا. تلتزم اللعبة بتحفة Grand Theft Auto (GTA) الرائجة. سيتباهى اللاعبون بتقنية الانجراف على العديد من التضاريس وظروف حركة المرور. في اللعبة، يمكنك الإسراع أو الطيران، والتوجه إلى الشارع الحار. لن يتوفر خصم بقيمة 1500 عملة إلا لفترة محدودة لتتمكن من شراء سيارة ماكلارين الشهيرة. ابدأ القيادة بسرعة عالية وانجرف للتسجيل.

تدمج اللعبة لوحة ليدربورد لتتمكن من التنافس مع الأصدقاء في كل مكان. إذا كنت تريد ترفيهًا ممتعًا، فاختر وضع Free Ride للتمرن بشكل مريح. باستخدام هذا الوضع، يمكنك تحدي نفسك في مسارات جديدة. بالنسبة لـ Car Simulator 2 مهكرة، يمكنك التحكم في السيارة باستخدام لوحة المفاتيح باستخدام سهمين لأعلى ولأسفل، يسارًا ويمينًا. يتوافق مفتاح السهم لأعلى مع الضغط على دواسة السرعة والتسريع بينما السهم لأسفل للكبح والمفتاح الأيسر / الأيمن لتغيير الممرات.

المسار في اللعبة هو المدينة بأكملها. استخدم الفرامل بسبب عامل المرور أو التسابق مع الخصم. السرعة أيضًا لم تكن محدودة لأنه لم يكن هناك مطاردة من قبل الشرطة. كل ما عليك فعله هو الإسراع والانجراف في الأوقات المناسبة للتسجيل. على الرغم من أنها لا تمتلك سيارات خارقة ضخمة أو طريقة لعب غنية، إلا أن لعبة Car Simulator 2 لا تزال لعبة سباق تستحق التجربة إذا كنت من عشاق السرعة وترغب في تحدي نفسك.

تقدم car simulator 2 مهكرة أيضًا وضع اللاعب الفردي لتتمتع بحرية القيادة ومراقبة التصميم الداخلي الحديث للسيارة والقيادة من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث. تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من المكافآت الجذابة ومهام التحدي اليومية، والعديد من العناصر التفاعلية في نمذجة السيارات، والمؤثرات الصوتية الواقعية.

كيف تلعب car simulator 2 مهكرة؟

أولاً، في الواجهة الأساسية، يمكنك تسجيل الدخول بحسابات شخصية لـ VK و Facebook و YouTube. أو يمكنك الضغط على زر التشغيل. بعد ذلك، ستتلقى تعليمات أساسية مثل فتح باب السيارة وكيفية التحكم في السيارة. عندما تقترب من السيارة، إذا كنت لا تعرف مكان اللمس لأداء الإجراءات، فستكون هناك رموز في الموقع يمكنك النقر عليها. عندما تجلس أمام العجلة، سترى عناصر تحكم ومعلمات منبثقة.

  • رقم 1 : دواسة الوقود، الضغط على السيارة سيتحرك للأمام. أعلى هذا الرمز مباشرة سيكون رمز الخروج (المشاة).
  • رقم 2 : دواسة الرجوع للخلف
  • رقم 3 : رافعة الفرامل تستخدم لإبطاء سرعة السيارة.
  • رقم 4 : استدر من اليسار إلى اليمين، إشارة المرور، إشارة الانعطاف اليسرى، ضوء الطوارئ، إشارة الانعطاف اليمنى، البوق
  • رقم 5 : يستدير لليسار ولليمين

يوجد أيضًا في الزاوية اليمنى العليا، عداد سرعة السيارة، ومستوى الغاز، وفتحات أبواب السيارة، وأيقونات تسجيل الصور والفيديو. ستظهر المهام مع معلومات محددة يجب عليك تخصيص السيارة وإعادة طلاء اللون وشراء مرآب والقيادة في المرآب. إذا لعبت لفترة من الوقت، فستتلقى إشعارًا بأنك شاركت في قيادة الاتجاه أم لا. إذا لم تكن قد لعبت هذه اللعبة من قبل، فقم بالانضمام إلى هذا البرنامج التعليمي.

سيرشدك إلى كل إيماءة في اللعبة. إذا كان لديك ما يكفي من المال، يمكنك إعادة طلاء السيارة وضبط مستوى الربيع في الورشة. في اللعبة، قم بمهام لكسب المال. انقر على أيقونة الخريطة في الزاوية اليسرى العليا.

ستتوافق الرموز الموجودة على الخريطة مع المواقع التي يتم فيها تنفيذ المهمة والأماكن التي تريد الذهاب إليها. وهي تشمل محطة وقود، ومرآب، وتجارة سيارات، ومبنى سكني للورشة. هناك العديد من أنواع المهام مثل المهمة الحالية ومهمة الشرطة وسائق التاكسي ومهمة المافيا.

عند أداء المهمة، سيكون هناك بعض الرموز الخاصة التي تذهب فقط إلى السيارة لهذه المهمة. على سبيل المثال، يمكنك رؤية ضوء الأولوية لمركبات الشرطة. سيتم تنفيذ جميع المهام في car simulator 2 مهكرة فقط من خلال التحكم في السيارة. قد تختلف متطلبات المهمة. ولكن عند الانتهاء، لن يتم ذلك إلا عن طريق قيادة السيارة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *